طل الملوحي أحيلت إلى محكمة أمن الدولة وهي الآن في زنزانة انفرادية بسجن النساء

Posted: نوفمبر 23, 2010 in Reports, Syria/سورية, Tal Mallouhi,طل الملوحي, أخبار وسياسة, تقارير, سوريا, طل الملوحي,Tal Mallohi

علمت ” كلنا شركاء” أن طل الملوحي مازالت حية ترزق، بعد أن تم إحالتها منذ أيام إلى محكمة أمن الدولة العليا بتهمة التخابر مع دولة أجنبية / أمريكا/ على خلفية توقيعها على رسالة موجهة للرئيس الأمريكي باراك أوباما تحييه على مواقفه وتطالبه باتخاذ المزيد من المواقف المنصفة للعرب والمسلمين.وكذلك حضورها دعوة السفارة الأمريكية في القاهرة بعيد الاستقلال الأمريكي.

 

وقد صرح مصدر موثوق لـ (كلنا شركاء) رفض الكشف عن اسمه أن الشابة طل الملوحي بعد استجوابها من قبل نيابة أمن الدولة أعيدت إلى الزنزانة الإنفرادية في سجن النساء بدوما.

ونفى المصدر المطلع أن تكون طل الملوحي قد قامت بأعمال تجسس بل أن حظها العاثر هو الذي قادها إلى هذا الموقف، مؤكدا أنها لاترتبط بأية علاقة مع أي جهة كانت لاسيما منها المنظمات الإسلامية التي تبنتها معتبرة أنها ناشطة إسلامية مع أنها ليست كذلك.

ختم المصدر بالقول إن مانقلته أحد المواقع السورية (سيريانيوز) عن لسان والدها هو مفبرك ومحض افتراء.

واستغربت المصادر اقدام القيادات الأمنية على الصاق تهمة (التجسس لصالح أميركا) بهذه المدونة، وهو الأمر الذي أثار من اشارات الاستفهام حول المسؤولين السوريين الذين لديهم جنسيات اميركية وبريطانية، ولهم ابناء وبنات هناك. كما اشارت المصادر إلى أنه من المفارقة أن كبار المسؤولين السياسيين السوريين يخصصون الكثير من وقتهم الثمين للقاء مع أشخاص رأسمالهم فقط هو ادعاؤهم بوجود علاقات جيدة تربطهم بالادارة الاميركية وان بامكانهم تقريب قيادة النظام في سورية منها، فضلاً عن تخصيص ملايين الدولارات لشركة علاقات حكومية تقوم بتحسين صورة القيادة السياسية والاقتصادية للنظام في اميركا؟؟

via All4Syria :: كلنا شركاء في الوطن – طل الملوحي أحيلت إلى م.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s